القائمة الرئيسية

الصفحات

فيلم اهواك للنجم تامر حسني و غادة عادل كامل

مشاهدة الفيلم المصري الجديد للنجم تامر حسني و النجمة غادة عادل فيلم (اهواك ) اونلاين على اليوتيوب بجوده عالية , افلام مصرية جديده 2015, فيلم اهواك كامل بجوده عالية , فيلم اهواك من انتاج شركة السبكي للانتاج الني و يشارك فيلم اهواك النجم تامر حسني النجم القدير محمود حميده بالاضافه للنجمه غادة عادل.
نجوم فيلم اهواك هم حسب النجوميه  
تامر حسني الذي يلعب دور الشاب شريف قابيل 
غادة عادل بدور الفتاه رنــا
النجم محمود حميده بدور حمــــزه
امل رزق بدور نجوى قابيل
احمد مالك بدور احمد 
الهام القاضي بدور بيسنت ابنت حمزه
فيلم اهواك هو فيلم رومانسي بطابع كوميدي تم اصدار فيلم اهواك للنجم تامر حسني في 20 سمبتمبر في جمهورية مصر العربيه وتم عرضه بعد ذلك في 23 سبتمبر في دولة الكويت لينتقل بعد ذلك للعرض في لبنان و الامارات العربيه المتحده في 24 سمبتمبر لنفس العام .
تم انتاج و تصوير فيلم اهواك للنجم تامر حسني في جمهورية مصر العربيه في مدينة الغردقه الفيلم من اخراج المخرج العبقري محمد سامي و من انتاج شركة رنا السبكي .
تدور احداث فيلم اهواك عن شاب يدعى شريف قابيل (تامر حسني ) و هو طبيب متخصص في جراحة التجميل يتعرف على فتاه جميله تدعى بيسنت (الهام القاضي) عن طريق اخته نجوى (امل رزق ) ولكن تسنح الفرصه ان يتم دعوة الشاب شريف قابيل الى الغردقه عن طريق بيسنت ليرى والدتها العزباء( غاده عادل) يعجب شريف قابيل بالام العزباء رنا و يبدأ في لفت انتباهها بمحاولات منه لاثارة اعجابها به باطار رومانسي كوميدي كما اعتدنا على افلام تامر حسني