القائمة الرئيسية

الصفحات

فيلم محمد سعد الجديد حياتي مبهدله (تتح 2 ) يوتيوب

مشاهدة فيلم حياتي مبهدلة كامل بجودة عالية HD للنجم محمد سعد و النجمه لبنانية نيكول سابا . فيلم حياتي مبهدله هو فيلم خيالي كوميدي مصري من إخراج المخرج شادي علي وتأليف سامح سر الختم. الفيلم من بطولة محمد سعد وحسن حسني ونيكول سابا وسامي مغاوري.كما أنه أول تعاون سينمائي بين محمد سعد ونيكول سابا.[2] بالرغم من تصوير الفيلم بأكمله خلال أسبوعين فقط لكي يستطيع اللحاق بموسم شم النسيم إلا أنه لم يتم إصداره في ذلك الوقت، وتم تأجيل موعد عرضه.حيث عرض في 16 يوليو 2015، حقق الفيلم ردود فعل متفاوتة بين النقاد،وحقق أكثر من 6 مليون جنيه مصري.

ابطال فيلم حياتي مبهدله 
النجم محمد سعد بدور تتح حارس و موظف امن 
النجم حسن حسني بدور الدجاتل الشيخ جلال
نيكول سابا بدور فاتن 
سامي مغاوري بدور والد فاتن
تم اصدار فيلم تتح لاول مره في جمهورية مصر العربيه و الامارات العربيه المتحده في 16 يوليو 2015 لينتقل العرض الى الكويت في 17 يوليو ثم الى باقي بلدان الوطن العربي .
تدور احداث فيلم تتح حول يعمل تتح عبدالحفيظ حارسًا للأمن في أحد المولات التجارية، وينجذب بشدة إلى فاتن التي تمتلك مكتبة تجارية داخل المول، ويرغب في التعبير لها عن حبه، لكنه يصاب بلعنة بعد أن صدم قطة بسيارته خلال عودته إلى المنزل، وما يزيد الطين بلة أن هذه اللعنة التي أصابته تطول فاتن أيضًا بعد أن أهداها السلسلة التي وجدها مع القطة.
>